محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" يهنئ القيادة بالعيد

الخميس 21 شوال 1439




الخميس 21 شوال 1439

رفع محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة المهندس صالح الرشيد باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات "منشآت" التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان وللشعب السعودي كافة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وسأل الرشيد الله عز وجل قبول أعمال الأمة الإسلامية بشهر رمضان المبارك، وأن يحفظ السعودية، ويديم عليها نعمة الأمن والأمان، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على ربوع هذا الوطن وجميع البلدان العربية والإسلامية وشعوبها وهم يرفلون بالأمن والإيمان والعافية والسلام.
وقال الرشيد إن قيادة المملكة دأبت خلال شهر رمضان الماضي على جعل الحرمين الشريفين وخدمة قاصديهما من معتمرين وزوار ضمن أولوياتها، حيث حشدت جميع إمكانياتها لنجاح موسم العمرة.
وأضاف أن ما رصدته الكاميرات وبثته القنوات الإعلامية، وما ينشر في الإعلام يبرهن حقيقة مرسخة في ذهن الناس عن جهود قيادة المملكة وشعب المملكة بما شرفهم الله به من خدمةٍ لقاصدي الحرمين الشريفين وخدمة من يقصدهما.
واختتم الرشيد قائلا "إن عيد الفطر المبارك يعد مناسبة وفرحة عظيمة بعد صيام شهر الخيرات والبركات المبارك سائلا المولى عز وجل أن يديم أفراحه على الأمتين العربية والإسلامية".

شارك الخبر

ربما يهمك أيضاً