"منشآت" و "بنك التنمية الاجتماعية" يبرمان اتفاقية لدعم منتج رواد الأعمال التمويلي

الأربعاء 22 مايو 2024
event

أبرمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" اليوم اتفاقية تعاون مع بنك التنمية الاجتماعية للانضمام لمنتج رواد الأعمال التمويلي لدى البنك؛ وذلك بهدف دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال من خلال تقديم جميع الحلول والتسهيلات التمويلية لنمو مشاريعهم وتوسع أعمالهم.
جاء ذلك ضمن فعاليات أسبوع التمويل؛ بحضور الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية المهندس سلطان بن عبدالعزيز الحميدي، ونائب محافظ منشآت للتخطيط والتطوير سليمان بن عبدالرحمن الطريّف ونائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في بنك التنمية الاجتماعية محمد العريني.
وتضمنت الاتفاقية دعم رواد الأعمال وتمكينهم من خلال تقديم برامج وحلول تمويلية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة التي من شأنها تعزيز مشاريعهم الريادية ونموها، حيث ستعمل "منشآت" على تقديم الخدمات التدريبية والاستشارية، وتمكين رواد الأعمال المستفيدين من "منتج رواد الأعمال" لدى البنك، وذلك من خلال مراكز الدعم في كل من مدينتي الرياض والمدينة المنورة، ومحافظتي جدة والخبر.
كما سيعمل بنك التنمية بدوره على معالجة طلبات الإقراض المقدمة، واتخاذ القرار المناسب بشأنها، وغيرها من الأعمال التي اتفق عليها الطرفان.
بدورها؛ تستمر فعاليات أسبوع التمويل بإقامة العديد من البرامج التوعوية والتطويرية لدعم رواد الأعمال في تعزيز استدامة مشاريعهم والحصول على الدعم والتمويل المناسب، حيث تدعو منشآت الراغبين في الاستفادة من فعاليات أسبوع التمويل، إلى التسجيل عبر الرابط: https://www.monshaat.gov.sa/ar/form/funding_week للتعرُّف على اللقاءات الحوارية ومواعيد عقد الجلسات، وغيرها من البرامج التي يشهدها الأسبوع.

هل أعجبك المحتوى؟

تاريخ آخر تحديث 22 مايو 2024

التعليقات والاستفسارات

لا توجد تعليقات.

أحدث الأخبار

"منشآت" تشارك في الدورة العاشرة لبرنامج تسريع ريادة الأعمال الابتكارية في بوسطن

"منشآت" تخرّج 20 شركة ناشئة جامعية من مسرعة جامعة الملك فيصل

محافظ "منشآت" يلتقي مسؤولي غرفة الطائف ورواد الأعمال في المحافظة

"منشآت" تختتم برنامج التوسع الدولي بتعزيز الشراكات الدولية في مجال ريادة الأعمال