"منشآت" تنظم أسبوع القانون .. غداً

الخميس 11 يناير 2024
event

تنظم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" بالتعاون مع الهيئة السعودية للمحامين فعاليات, أسبوع القانون، خلال الفترة من 17 وحتى 21 سبتمبر الحالي، وذلك في مراكز دعم المنشآت في كل من مدينتي الرياض والمدينة المنورة، ومحافظتي جدة والخبر.
وتهدف الفعاليات إلى إبراز المبادرات والحلول والفرص الاستثمارية التي تدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، إلى جانب الحديث عن الاحتياجات القانونية لرواد ورائدات الأعمال، وتسليط الضوء على لائحة تفضيل المحتوى المحلي والمنشآت الصغيرة والمتوسطة المحلية والشركات المدرجة في السوق المالية في الأعمال والمشتريات، وكيفية إدارة المخاطر في المشاريع الريادية.
ويستضيف أسبوع القانون مجموعة من أبرز الخبراء عبر مجالس دعم المنشآت، من بينهم وكيل وزارة التجارة للسياسات والأنظمة عبدالعزيز بن سعود الدحيم، إلى جانب مدير عام الإدارة العامة للإدراج في السوق المالية السعودية "تداول" نايف بن صالح العذل، للحديث عن البرامج والمبادرات التي تسهم في تنمية بيئة ريادة الأعمال في مجال القانون.
وتتيح فعاليات أسبوع القانون للزوار والمهتمين فرصة التعرف على التجارب الريادية الناجحة من خلال لقاءات متخصصة مع أبرز رواد الأعمال؛ للتركيز على الفرص المقدمة في مجال ريادة الأعمال ومناقشة التحديات وسبل معالجتها بطرق فعالة، وذلك بهدف تسليط الضوء على الفرص الكبيرة التي يحفل بها قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة. ودعت "منشآت" الراغبين بالاستفادة من فعاليات أسبوع القانون، بالتسجيل عبر الرابط: https://www.monshaat.gov.sa/forms/Law1 للتعرف على اللقاءات الحوارية ومواعيد عقد الجلسات وغيرها من البرامج التي سيشهدها الأسبوع.

هل أعجبك المحتوى؟

تاريخ آخر تحديث 11 يناير 2024

التعليقات والاستفسارات

لا توجد تعليقات.

أحدث الأخبار

"منشآت" تشارك في الدورة العاشرة لبرنامج تسريع ريادة الأعمال الابتكارية في بوسطن

"منشآت" تخرّج 20 شركة ناشئة جامعية من مسرعة جامعة الملك فيصل

محافظ "منشآت" يلتقي مسؤولي غرفة الطائف ورواد الأعمال في المحافظة

"منشآت" تختتم برنامج التوسع الدولي بتعزيز الشراكات الدولية في مجال ريادة الأعمال