"منشآت" تطلق أسبوع القانون بالشراكة مع الهيئة السعودية للمحامين

الخميس 18 يوليو 2024
event

تطلق الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"؛ الأسبوع المقبل فعاليات أسبوع القانون بالشراكة مع الهيئة السعودية للمحامين، ضمن سلسلة أسابيع الأعمال التي تنظمها منشآت بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة؛ وذلك في مراكز دعم المنشآت بمدينتي الرياض والمدينة المنورة، ومحافظتي جدة والخبر.
ويهدف الأسبوع إلى توعية روّاد الأعمال وتعريفهم بالأنظمة واللوائح والاحتياجات القانونية التي تدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، إلى جانب توفير منصة للتواصل وتبادل الخبرات بين روّاد الأعمال والخبراء والجهات الحكومية ذات الصلة.
وسيشهد الأسبوع عددًا من الجلسات الحوارية، من ضمنها استضافة وكيل وزارة التجارة للسياسات والأنظمة في جلسة يتحدث فيها عن مستجدات وتفاصيل السياسات والأنظمة المرتبطة بالقطاع التجاري، بالإضافة إلى استضافة مساعد الأمين العام للهيئة السعودية للمحامين، الذي يسلط الضوء في حديثه على أهم الأنظمة واللوائح والجوانب التوعوية المتعلقة بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة.
وتضم فعاليات أسبوع القانون لقاءات رياديّة وجلسات حوارية لنشر الوعي والإسهام في كل ما يتعلق بالجوانب القانونية المرتبطة بالجوانب الاستثمارية، كما تتضمن طاولات عرض للجهات الحكومية والخاصة لتقديم خدماتهم ومبادراتهم القانونية، بالإضافة إلى جلسات استشارية وإرشادية مقدمة لرواد ورائدات الأعمال.
وتحرص "منشآت" من خلال تنظيم الأسابيع المتخصصة، على مواصلة دورها الداعم لفتح الآفاق أمام المنشآت الصغيرة والمتوسطة، كما تدعو الراغبين بالاستفادة من فعاليات أسبوع القانون، بالتسجيل عبر الرابط: https://www.monshaat.gov.sa/ar/node/136208 للتعرف على اللقاءات الحوارية ومواعيد عقد الجلسات وغيرها من البرامج التي سيشهدها الأسبوع.

هل أعجبك المحتوى؟

تاريخ آخر تحديث 18 يوليو 2024

التعليقات والاستفسارات

لا توجد تعليقات.

أحدث الأخبار

"منشآت" تحصل على شهادة الأيزو 20000 لنظام إدارة خدمات تقنية المعلومات

"منشآت" تطلق أسبوع القانون بالشراكة مع الهيئة السعودية للمحامين

"منشآت" تطلق أسبوع الجملة والتجزئة بمشاركة 43 جهة حكومية وخاصة

محافظ "منشآت" يهنئ القيادة والشعب السعودي بعيد الأضحى المبارك