منشآت تستعرض تقرير صوت العميل للربع الثالث 2024
استعرضت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة تقرير صوت العميل للربع الثالث 2024، وذلك بهدف تقديم أفضل الممارسات والخدمات، حيث يتم تحليل صوت العميل لتحديد احتياجات وتطلعات العملاء باستمرار لتطوير الخدمات المقدمة من قبل "منشآت"
كما استعرض التقرير مؤشرات قياس رضا العملاء على مستوى الهيئة، وقياس رضا العملاء على مستوى خدمات منشآت، وبالإضافة إلى تقرير شكاوى العملاء.
تحرص الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة على تحسين جودة الخدمات للمستفيدين من خلال تحليلها وتحديد الاحتياج بشكل مستمر، وتتطلع "منشآت" إلى تقديم الأفضل من أجل تحقيق أهداف نمو المنشآت الصغيرة والمتوسطة.ِ
للاطلاع على التقرير اضغط هنا
التعليقات والاستفسارات
أضف تعليق