منشآت تستعرض تقرير صوت العميل للربع الثالث 2024

الأحد 15 ديسمبر 2024
منشآت تستعرض تقرير صوت العميل للربع الثالث 2024

استعرضت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة تقرير صوت العميل للربع الثالث 2024، وذلك بهدف تقديم أفضل الممارسات والخدمات، حيث يتم تحليل صوت العميل لتحديد احتياجات وتطلعات العملاء باستمرار لتطوير الخدمات المقدمة من قبل "منشآت"

كما استعرض التقرير مؤشرات قياس رضا العملاء على مستوى الهيئة، وقياس رضا العملاء على مستوى خدمات منشآت، وبالإضافة إلى تقرير شكاوى العملاء.

تحرص الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة على تحسين جودة الخدمات للمستفيدين من خلال تحليلها وتحديد الاحتياج بشكل مستمر، وتتطلع "منشآت" إلى تقديم الأفضل من أجل تحقيق أهداف نمو المنشآت الصغيرة والمتوسطة.ِ

للاطلاع على التقرير اضغط هنا

هل أعجبك المحتوى؟

تاريخ آخر تحديث 24 ديسمبر 2024

التعليقات والاستفسارات

لا توجد تعليقات.

أحدث الأخبار

محافظ "منشآت" يدشّن مكتب تسهيل الأعمال بغرفة تبوك ويلتقي رواد الأعمال في المنطقة

"منشآت" تختتم ورشة العمل الثالثة لبرنامج تسريع ريادة الأعمال MIT REAP بمشاركة 30 خبيراً ريادياً

"منشآت" تُنظم جولة الامتياز التجاري السادسة في تبوك

انطلاق ورشة العمل الثالثة لبرنامج تسريع ريادة الأعمال MIT REAP