- الفئة المستفيدة
مقدمو الخدمات
المنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة
خدمات ذات صلة
مثال على وصف الخدمة لشراء قطعة أرض لبناء منزلك، يتطلب ذلك توثيق عملية البيع والشراء في مكاتب التوثيق أو خدمات كاتب العدل لتسجيل العقار باسمك.
من أجل وضعك على طريق النمو والازدهار والنجاح ، تقدم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة 'منشآت' خدمة 'مزايا'. توفر هذه الخدمة حزمة متنوعة من الخدمات التي يتم الإشعار بها بشكل استباقي بمجرد التسجيل في الخدمة. وتهدف الخدمة إلى دعم وتمكين المنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، بما يسهم في تعزيز نموها ورفع جودة الخدمات المقدمة لها، وزيادة قدرتها التنافسية. يتم ذلك من خلال التعاقد مع القطاع الخاص لتقديم خدمات متنوعة بأسعار تنافسية مدعومة جزئياً أو كلياً عبر منصة 'مزايا.
الأهداف
تسهيل حصول المنشآت على خدمات القطاع الخاص بأفضل الأسعار
تسهيل حصول المنشآت الصغيرة والمتوسطة على متطلبات الجهات التنظيمية، مثل التأمين الصحي
المساهمة في رفع كفاءة جميع المنشآت، وتخفيض تكاليف تشغيلها
تخفيض تكاليف التشغيل على المنشآت الصغيرة والمتوسطة
زيادة كفاءة المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتحسين أدائها
تسهيل حصول المنشآت على خدمات القطاع الخاص بجودة أكبر من خلال منصة موحدة
كيف تصبح مقدماً لخدماتنا؟
سجل كمقدم خدمة من خلال منصة مزايا
ارفع الخدمة على منصة مزايا
بعد مراجعة خدماتك ونشرها، يمكنك البدء بمتابعة الطلبات المقدمة واستقبالها
ادخل الآن على منصة مزايا؛ وتعرَف على جميع التفاصيل للتواصل بينك وطالب الخدمة
المميزات
لطالب الخدمة: - الحصول على خدمات متنوعة ومميزة بناءً على احتياجك - تخفيض تكاليف التشغيل بتوفير خدمات ذات أسعار مخفضة ومدعومة جزئياً أو كلياً
لمقدم الخدمة: - قناة تسويق لقطاع الأعمال - الحصول على عملاء جدد - المساهمة في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة
متطلبات الاستفادة
توافر سجل تجاري فعَّال لدى صاحب الطلب
اتباع المتطلبات والشروط الموضحة حسب تفاصيل كل خدمة
خطوات الاستفادة
اطلع على العروض والخدمات المعروضة
اختر الخدمة التي تحتاجها منشأتك
سجّل الدخول إلى المنصة، واطلب الخدمة
الأسئلة الشائعة
نعم يمكنك الحصول على أكثر من خدمة، لكن بحد أقصى 10 طلبات غير مغلقة، و(أي طلبات محدّثة من مقدم الخدمة أو المنشأة المستفيدة)، ولا يمكنك تقديم طلب جديد في حال وجود طلبات سابقة لم يتم تقييمها
لا، الاستفادة للمنشأة المُسجَّلة فقط
بعد تقديم طلب جديد على منصة "مزايا"، يرد مقدم الخدمة خلال 10 أيام عمل بحد أقصى بالموافقة أو الرفض
إذا تم قبول الطلب، تصل للمستفيد رسالة عبر البريد الإلكتروني توضح بيانات التواصل مع مقدم الخدمة بشكل مباشر للاستفادة من الخدمة
تتم مراجعة طلبات إضافة الخدمات؛ ويتم نشرها خلال 15 يوم عمل، وقد يستلزم نشر الخدمات التواصل معك لتعديل بعض التفاصيل
عند قبول الطلب، تُرسل وسيلة التواصل للمنشأة مقدمة الطلب عبر البريد الإلكتروني، للتواصل المباشر وبدء تقديم الخدمة، ويجب مراعاة المدة المحددة لتنفيذ الطلب، إذ أن أحد معايير استمرار مقدمي الخدمات على منصة "مزايا" نسبة رضا المنشآت المستفيدة عن سرعة استجابة مقدم الخدمة وجودة الخدمات المقدمة
1- التأمين الصحي
2- خدمات الأنظمة والبرامج المحاسبية
3- خدمات الشحن والتوصيل
- الإبلاغ عن مخالفة عبر صفحات خدمات مزايا
- التواصل على البريد الإلكتروني: Info@monshaat.gov.sa
بعد تقديم طلب جديد على منصة "مزايا"، يرد مقدم الخدمة خلال 10 أيام عمل بحد أقصى بالموافقة أو الرفض
إذا تم قبول الطلب، تصل للمستفيد رسالة عبر البريد الإلكتروني توضح بيانات التواصل مع مقدم الخدمة بشكل مباشر للاستفادة من الخدمة
تتم مراجعة طلبات إضافة الخدمات؛ ويتم نشرها خلال 15 يوم عمل، وقد يستلزم نشر الخدمات التواصل معك لتعديل بعض التفاصيل
عزيزي الزائر لضمان تجربة رائعة مع خدماتنا الرجاء استخدام أحد المتصفحات التالية
التعليقات
أضف تعليق