منصة "مزايا" تستعرض أكثر من 360 خدمة لزوارها في ملتقى بيبان 23

الاثنين 12 يونيو 2023
event

يحتضن ملتقى بيبان 23 الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"، تحت شعار "فرص تصنع الريادة"، في العاصمة الرياض، الجهات المُمكِّنة والداعمة من مختلف أنحاء العالم؛ بهدف تسهيل وصول أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال إلى خدماتهم ومبادراتهم، والاستفادة منها؛ لتعزيز نمو أعمالهم، وتحفيزهم على تبنِّي ثقافة الابتكار؛ للخروج بأفكار ريادية ذات مردود إيجابي، وكذلك ربط أصحاب الأفكار ورواد الأعمال مع المستثمرين والجهات التمويلية.
وتستعرض منصة "مزايا" إحدى خدمات الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"، أكثر من 360 خدمة تقدمها المنصة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، بالشراكة مع مقدمي خدمات الأعمال من القطاع الخاص وبعض الجهات الحكومية؛ إذ تعمل المنصة كوسيط بين مقدمي الخدمات والمستفيدين؛ بهدف الإسهام في نمو المنشآت واستقرارها، ودعم نجاح أعمالها، ورفع جودة الخدمات المقدمة لها.
وتهدف المنصة إلى الإسهام في تخفيض تكاليف المنشآت الصغيرة والمتوسطة؛ من خلال توفير خدمات تتناسب مع احتياجات المنشآت من القطاع الخاص وبعض الجهات الحكومية، وتوفر فرصة لمقدمي خدمات الأعمال في القطاع الخاص للوصول إلى قاعدة عملاء أكبر من خلال تقديم خدماتهم المُخفَّضة على المنصة.
ويتعرَّف رواد الأعمال والمهتمون من خلال جلسات الاستشارات والإرشاد، ضمن فعاليات بيبان 23، على أهداف المنصة المتمثلة في رفع كفاءة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتخفيض تكاليف تشغيلها، وتحسين أدائها؛ لمساعدتهم في جعل بيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة جاذبة للكفاءات، وتحسين جودة الخدمات المقدمة، وتسهيل التزام المنشآت الصغيرة والمتوسطة بمتطلبات الجهات التنظيمية.
ويستكشف زوار بيبان 23 الخدمات المجانية التي تقدمها "مزايا" للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد ورائدات الأعمال من قبل بعض الشركات، وتصل بعض الخصومات الأخرى إلى نسبة 90%.
ويهدف ملتقى بيبان 23 الذي ينعقد خلال الفترة من 9 إلى 13 مارس لتعزيز مكانة المملكة كوجهة وخيار أول لرواد الأعمال إقليمياً ودولياً، ودعم نمو مشاريع رواد الأعمال وقدرتها التنافسية، وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال.

هل أعجبك المحتوى؟

تاريخ آخر تحديث 12 يونيو 2023

التعليقات والاستفسارات

لا توجد تعليقات.

أحدث الأخبار

"منشآت" تطلق أسبوع الجملة والتجزئة بمشاركة 43 جهة حكومية وخاصة

محافظ "منشآت" يهنئ القيادة والشعب السعودي بعيد الأضحى المبارك

محافظ "منشآت" يلتقي مسؤولي غرفة جدة ورواد الأعمال في المنطقة

"منشآت" شريك في مؤتمر "ليب" التقني 2024