تجربة المستخدم ورحلة العميل
رضا العملاء أو عدمه في تجربة المنتج أو الخدمة هو أحد الأمور الهامة في الحفاظ على نمو المنشأة وربحيتها، والقدرة على الاحتفاظ بالعميل ورضاه، وبشكل مبسط يستعرض الدليل تجربة العميل مع المنشأة.
بالإضافة إلى الأحكام والشروط الواردة في البوابة فإن "منشآت" تؤكد على الأدلة والأدوات والنماذج المنشورة استرشادية وليست ملزمة للمستفيد منها، وأن من يرغب الاستفادة منها فإنه مسؤول عن اختيار ما يتناسب مع متطلبات أعماله واحتياجه، وتعتبر "منشآت" غير مسؤولة سواءً بشكل كامل أو جزئي عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر، عرضي أو تبعي أو أي مطالبات قضائية أو مالية قد تترتب على ما تم نشره، أو استخدامه منها، كما تؤكد "منشآت" بأن الأدلة والأدوات والنماذج المنشورة خاضعه للتغيير والتحديث المستمر، ولا تقدم "منشآت" أي ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، بشأن استخدامها والاستفادة منها).
لابد من تسجيل الدخول قبل تحميل الملفات تسجيل الدخول