نموذج دراسة السوق
دراسة السوق (Market research) هي: أي جهد منظم لجمع المعلومات حول السوق المستهدف والعملاء؛ لتحديد مدى نجاح المنتج أو الخدمة، أو تحسين المنتج الحالي وتطويره، أو فهم تفاصيل علامتك التجارية في السوق وتصورها، وتحديد الخدمات التي ستقدمها.
سيرشدك النموذج إلى إجراء نماذج أبحاث السوق بشكل صحيح.
بالإضافة إلى الأحكام والشروط الواردة في البوابة فإن "منشآت" تؤكد على الأدلة والأدوات والنماذج المنشورة استرشادية وليست ملزمة للمستفيد منها، وأن من يرغب الاستفادة منها فإنه مسؤول عن اختيار ما يتناسب مع متطلبات أعماله واحتياجه، وتعتبر "منشآت" غير مسؤولة سواءً بشكل كامل أو جزئي عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر، عرضي أو تبعي أو أي مطالبات قضائية أو مالية قد تترتب على ما تم نشره، أو استخدامه منها، كما تؤكد "منشآت" بأن الأدلة والأدوات والنماذج المنشورة خاضعه للتغيير والتحديث المستمر، ولا تقدم "منشآت" أي ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، بشأن استخدامها والاستفادة منها).