إدارة علاقة العملاء (CRM)
أداة إدارة علاقة العملاء (CRM) تساعد المنشآت الصغيرة على تنظيم تفاعلاتها وتحسينها مع العملاء، وتُستخدم هذه الأداة لتتبع تفاعلات العملاء وتحليلها عبر مختلف قنوات التواصل، مثل: البريد الإلكتروني والهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها، كما تساهم في تحسين خدمة العملاء وزيادة التنظيم الداخلي وتحقيق مبيعات أكبر وفهم أفضل لاحتياجات العملاء
بالإضافة إلى الأحكام والشروط الواردة في البوابة فإن "منشآت" تؤكد على الأدلة والأدوات والنماذج المنشورة استرشادية وليست ملزمة للمستفيد منها، وأن من يرغب الاستفادة منها فإنه مسؤول عن اختيار ما يتناسب مع متطلبات أعماله واحتياجه، وتعتبر "منشآت" غير مسؤولة سواءً بشكل كامل أو جزئي عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر، عرضي أو تبعي أو أي مطالبات قضائية أو مالية قد تترتب على ما تم نشره، أو استخدامه منها، كما تؤكد "منشآت" بأن الأدلة والأدوات والنماذج المنشورة خاضعه للتغيير والتحديث المستمر، ولا تقدم "منشآت" أي ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، بشأن استخدامها والاستفادة منها).