إدارة علاقة العملاء (CRM)

إدارة النشاط التجاري
إدارة المبيعات
أداة

أداة إدارة علاقة العملاء (CRM) تساعد المنشآت الصغيرة على تنظيم تفاعلاتها وتحسينها مع العملاء، وتُستخدم هذه الأداة لتتبع تفاعلات العملاء وتحليلها عبر مختلف قنوات التواصل، مثل: البريد الإلكتروني والهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها، كما تساهم في تحسين خدمة العملاء وزيادة التنظيم الداخلي وتحقيق مبيعات أكبر وفهم أفضل لاحتياجات العملاء


هل أعجبك المحتوى؟

تاريخ آخر تحديث 12 مارس 2024