نموذج تجربة العميل

إدارة النشاط التجاري
إدارة المبيعات
نموذج

تجربة العملاء هي الانطباع الذي يكوّنه عملاؤك عن علامتك التجارية ككل، في كافة جوانب رحلة الشراء، بدءًا من التسويق، مروراً بعملية شراء المنتج أو الخدمة، ووصولاً لخدمات ما بعد البيع.
ويركز النموذج على فهم تجربة العميل بشكل شامل، ويتيح للمنشآت معرفة كيفية اتصال العملاء مع المنتج أو الخدمة على مدار مراحل مختلفة. 


نموذج تجربة العميل.pdf عدد مرات التحميل 569

هل أعجبك المحتوى؟

100% أعجبهم المحتوى من أصل 1 مشاركة
تاريخ آخر تحديث 5 نوفمبر 2023