نموذج تجربة العميل
تجربة العملاء هي الانطباع الذي يكوّنه عملاؤك عن علامتك التجارية ككل، في كافة جوانب رحلة الشراء، بدءًا من التسويق، مروراً بعملية شراء المنتج أو الخدمة، ووصولاً لخدمات ما بعد البيع.
ويركز النموذج على فهم تجربة العميل بشكل شامل، ويتيح للمنشآت معرفة كيفية اتصال العملاء مع المنتج أو الخدمة على مدار مراحل مختلفة.
بالإضافة إلى الأحكام والشروط الواردة في البوابة فإن "منشآت" تؤكد على الأدلة والأدوات والنماذج المنشورة استرشادية وليست ملزمة للمستفيد منها، وأن من يرغب الاستفادة منها فإنه مسؤول عن اختيار ما يتناسب مع متطلبات أعماله واحتياجه، وتعتبر "منشآت" غير مسؤولة سواءً بشكل كامل أو جزئي عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر، عرضي أو تبعي أو أي مطالبات قضائية أو مالية قد تترتب على ما تم نشره، أو استخدامه منها، كما تؤكد "منشآت" بأن الأدلة والأدوات والنماذج المنشورة خاضعه للتغيير والتحديث المستمر، ولا تقدم "منشآت" أي ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، بشأن استخدامها والاستفادة منها).